الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ألمانيا والمجر الجمعة 23 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

معلق مباراة ألمانيا والمجر
معلق مباراة ألمانيا والمجر

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" كافة التفاصيل حول مباراة ألمانيا ضد المجر المقبلة في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية

ويستعد المنتخب المجري كي يحل ضيفا ثقيلا على المنتخب الألماني غدا الجمعة الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 والتي سيحتضنها ستاد ريد بول أرينا لايبزيج في ألمانيا.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 8:45 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة 10:45 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

وحتى وقت كتابة هذه السطور فلا يوجد أي معلق عربي على وقائع وأحداث مباراة ألمانيا ضد المجر، وذلك لأن المباراة ليست منقولة على أي قناة عربية على الإطلاق.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر القادمة

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة المباراة حصريا ومباشرة عبر تطبيق UEFA.TV الرسمي والتابع للإتحاد الأوروبي، وهو الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

معلق مباراة ألمانيا والمجر معلق مباراة ألمانيا ضد المجر موعد مباراة ألمانيا ضد المجر القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر دوري الأمم الأوروبية ألمانيا والمجر