الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم
معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم

نستعرض لكم في هذا المقال كل ما يدور حول معلق مباراة ويلز وبولندا، والقنوات الناقلة في دوري الأمم الأوروبية التي تستكمل منافساتها خلال شهر مارس الجاري، ضمن استعدادات المنتخبات الأوروبية لانطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

متى موعد مباراة ويلز ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية؟

ويستضيف منتخب ويلز مساء اليوم الأحد منتخب بولندا، في إطار مباريات المرحلة السادسة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتقام مباراة بولندا ضد ويلز اليوم الأحد بتاريخ 25 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت أبو ظبي ودبي ومسقط.

معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

ويتوفر التعليق على مباراة ويلز ضد بولندا فقط باللغة الإنجليزية، وذلك بسبب عدم حصول أي قناة عربية على حقوق بث ونقل مباريات دوري الأمم الأوروبية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ويلز وبولندا اليوم؟

اقرأ أيضاً

وصرح الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان نشره عبر حساباته الرسمية والموثقة على مواقع التواصل الإجتماعي، بأنه سوف يتم بث ونقل كل ما يتعلق بأحداث ومباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية عبر منصتين فقط، وهما وفقاً لما يلي:

  • تطبيق "UEFA TV" لمشاهدة مباريات البطولة عبر الهاتف المحمول
  • القناة الرسمية التابعة للإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على منصة يوتيوب
معلق مباراة ويلز وبولندا اليوم معلق مباراة بولندا وويلز اليوم موعد مباراة ويلز ضد بولندا القنوات الناقلة لمباراة ويلز وبولندا دوري الأمم الأوروبية