الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 في الدوري الألماني

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 في الدوري الألماني
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 في الدوري الألماني

ننشر لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم، وموعد انطلاق هذا اللقاء المنتظر من قبل متابعي وجماهير كرة القدم الألمانية في الوطن العربي، والذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الألماني موسم 2023/2022.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم في الدوري الألماني

وسبق وأن أعلن الإتحاد الألماني لكرة القدم عن موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن، والتي تقام مساء اليوم الجمعة، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن مباريات الإسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن مباشرة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم في البوندسليجا

وأوضحت شبكة قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لجميع مباريات الدوري الألماني هذا الموسم، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة بايرن ميونخ عندما يستضيف فريق باير ليفركوزن مساء اليوم الجمعة، وذلك من خلال القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports HD3".
  • قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بينما جاء فريق باير ليفركوذن في المركز الـ15 برصيد خمسة نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم الدوري الألماني موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بايرن ميونخ مباريات اليوم