الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا الأحد 2/10/2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا
معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الساحرة المستديرة عن معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد الموافق 2/10/2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويحتل نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من 6 مباريات منذ انطلاق الموسم، بينما على الجانب الآخر يحتل أوساسونا المركز الخامس برصيد 12 نقطة، بعد خوضه لـ 6 مباريات أيضًا.

متى موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني؟

يحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد ضد نظيره أوساسونا يوم الأحد المقبل، والموافق 2 من أكتوبر الجاري 2022، ضمن مباريات الجولة الـ7 من الليجا لموسم 2022/2023، وتنطلق أحداث المباراة على وجه التحديد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني؟

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، عن نقل مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولذلك تشاهدون مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا عبر شاشة قناة bein sport premium 1 HD.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني الأحد 2/10/2022؟

اقرأ أيضاً

وأسندت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد ضد أوساسونا، للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الإسباني 2022/2023 أخبار ريال مدريد اليوم