الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل ديربي مانشستر القادم

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تتجه أنظار الجماهير صوب ترقب تفاصيل مواجهة ديربي مانشستر، بين كلاً من حامل لقب البريميرليج، مانشستر سيتي، ونظيره العنيد فريق مانشستر يونايتد، في المواجهة التي تقام ضمن مجريات لقاء الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، فمتى تبدأ المباراة بين الطرفين؟ وإلى أيّ طرف تميل إحصائيات تاريخ المواجهات؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر يونايتد بغريمه التقليدي، مانشستر سيتي، مساء يوم الأحد والموافق 2 أكتوبر 2022، في الجولة التاسعة من أحداث مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتبدأ المباراة مع ركلة البداية في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلى صعيد الشاشات الناقلة، فسيتم بث أحداث مواجهة ديربي مانشستر بين السيتيزن والشياطين الحمر من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية، بالتحديد من خلال شاشة "بي إن سبورت بريميوم 1".

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

جمعت 50 مواجهة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز بمواسمه الماضية بين مانشستر سيتي ونظيره مانشستر يونايتد، وخلالهم، نجحت كتيبة الشياطين الحمر في الظفر بالفوز في عدد مباريات أكثر مما تمكن السيتزن، فقد فاز الأخير في 17 مباراة، فيما تمكن مانشستر يونايتد من الفوز خلال 24 مواجهة، وخيم التعادل على أجواء 9 مباريات.

وعلى صعيد الأهداف المسجلة، فقد تمكن مانشستر سيتي من تسجيل 67 هدف في شباك مانشستر يوناتيد خلال الـ 50 مواجهة السابق ذكرهم، فيما نجح اليونايتد في تلطيخ شباك مانشستر سيتي بـ 71 هدف.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تاريخ مواجهات السيتي ومانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد