الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد 2/10/2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يوم الأحد الموافق 2/10/2022 في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب "الاتحاد".

يحتل فريق مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة من خوض 7 مباريات، حيث نجح الأزرق السماوي في تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، ولم يتلقى أي هزيمة.

بينما على الجانب الآخر، يحتل مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني إريك تين هاج المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 12 نقطة من خوض 7 مباريات، حيث نجح الشياطين الحمر في تحقيق الفوز في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الأحد 2/10/2022؟

ومن المُنتظر أن يتم إذاعة فعاليات المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" التي تعتبر الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصرى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالموسم الحالي 2022/2023.

الساعة كام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

يستضيف مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب "الاتحاد" ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الموافق 2 من أكتوبر الجاري 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الخامسة مساءًا بتوقبت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أخبار ومباريات مانشستر سيتي أخبار ومباريات مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي 2022/2023