الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة أرسنال اليوم ضد توتنهام هوتسبير السبت 2022/10/1 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة أرسنال اليوم ضد توتنهام
تشكيلة أرسنال اليوم ضد توتنهام

يستعد ميكيل ارتيتا لقيادة كتيبة أرسنال لمواجهة النظير العنيد، فريق توتنهام هوتسبير، وذلك ضمن مجريات لقاء القمة المنتظرة والذي يطلق عليه لقب ديربي شمال لندن، ونعرض لكم بالسطور التالية موعد اللقاء فضلاً عن تشكيلة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير.

متى موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي؟

يستضيف استاد الإمارات مواجهة أرسنال وضيفه توتنهام هوتسبير، مساء اليوم السبت والموافق 1 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، على أن تبدأ أحداث المباراة مع صافرة الحكم وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ضهراً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الثالثة والنصف عصراً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة أرسنال اليوم ضد توتنهام

يعاني آرسنال من موجة من الإصابات ضربت صفوفه في الفترة الأخيرة وازدادت خلال فترة التوقف الدولي الماضية، وعلى رأس تلك الإصابات، إصابه لاعب خط الوسط، محمد النني، في أوتار الركبة.

ولكن على الجانب الإيجابي، ووفقاً للتقارير الأخيرة، فمن المحتمل أن تشهد مواجهة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير عودة رباعي الفريق المصاب، كيران تيرني، توماس بارتي، تاكيهيرو تومياسو وأولكسندر زينتشينكو.

اقرأ أيضاً

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل أرسنال في ديربي شمال لندن أمام توتنهام كالأتي:

  • حراسة المرمى: رامسديل.
  • خط الدفاع: زينشينكو - جابرييل - ويليام ساليبا - بن وايت.
  • وسط الميدان: مارتن أوديجارد - توماس بارتي - جرانيت جاكا.
  • خط الهجوم: بوكايو ساكا - جابرييل خيسوس - جابرييل مارتينيلي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام اليوم؟

وستُنقل وقائع ومجريات لقاء أرسنال ضد توتنهام مباشرة وحصريا عبر قناتي "Bein Sports Premium 1HD - Bein 4K" بتعليق وآداء صوتي للمعلق الشهير "خليل البلوشي".

تشكيلة أرسنال اليوم ضد توتنهام تشكيلة أرسنال ضد توتنهام تشكيلة أرسنال اليوم أرسنال ضد توتنهام الدوري الإنجليزي