الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ليفربول وبرايتون
معلق مباراة ليفربول وبرايتون

تعرف على معلق مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم في اللقاء الذي سيجمعهما على هامش منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023/2022، وما هو الموعد القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها معب آنفيلد رود.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق برايتون بقيادة مدربه روبرتو دي زيربي كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب اليوم السبت بتاريخ 1 أكتوبر 2022.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الجولة التاسعة؟

وحتى وقت كتابة هذه السطور فلم يتم الكشف عن هوية المعلق الصوتي على أحداث ووقائع مباراة ليفربول أمام برايتون المقبلة، ولكن فور الإعلان عنه سنضيفه في هذا المقال على الفور.

اقرأ أيضاً

تم تحديد معلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي من قبل شبكة قنوات بي إن سبورتس، وسيتولي المعلق "حسن العيدروس" مهمة التعليق الصوتي لتلك المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

ويمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات مباراة برايتون وليفربول بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية.

ويتواجد فريق برايتون في المركز الرابع حاليا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 13 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الآن 6 مباريات فقط بواقع "4 انتصارات - تعادل - هزيمة".

بينما يتواجد ليفربول في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 9 نقاط، حيث خاض الريدز حتى الآن 6 مباريات بواقع "فوزين - 3 تعادلات - هزيمة".

معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم معلق مباراة ليفربول ضد برايتون الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول وبرايتون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون