الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة اليوم ضد ريال مايوركا السبت 1 أكتوبر 2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة اليوم ضد ريال مايوركا
تشكيلة برشلونة اليوم ضد ريال مايوركا

تعرف على تشكيلة برشلونة ضد ريال مايوركا في المباراة المثيرة التي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت الموافق 1/10/2022 في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم في موسمه الحالي 2022/2023 على ملعب "إيبيروستار".

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا على نظيره إليتشي في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي للفيفا، بثلاثة أهداف دون رد، ويحتل رجال المدرب تشافي هيرنانديز حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 16 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وتعادل وحيد.

بينما على الجانب الآخر فإن ريال مايوركا، يدخل هذه المباراة بعد الفوز على ألميريا بهدف دون رد، ليصل إلى النقطة الثامنة في المركز العاشر، بعد فوزين وتعادلين وخسارتين أيضًا.

ما هي تشكيلة برشلونة اليوم ضد ريال مايوركا؟

تلقى برشلونة ضربة موجعة بعد أن تعرض عدد من لاعبي الفريق الأول للإصابة أثناء تواجدهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية، إذ وصل عدد الإصابات إلى 5 لاعبين، وهم: رونالد أراوخو، كوندي، دي يونج، ممفيس ديباي، عثمان ديمبيلي وهيكتور بيليرين.

اقرأ أيضاً

حراسة المرمى: شتيجن.

خط الدفاع: خوردي ألبا، كريستينسين، جارسيا، بالدي.

خط الوسط: كيسي، بوسكيتش، بيدري.

في الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

الساعة كام مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني؟

تبدأ مباراة برشلونة المرتقبة ضد نظيره ريال مايوركا مساء اليوم السبت الموافق 1 من أكتوبر 2022، في سابع جولات بطولة الدوري الإسباني 2022/2023، على ملعب "إيبيروستار" في تمام الساعة:

  • التاسعة بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا اليوم مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD بتعليق صوتي للمعلق المصري علي محمد علي.

تشكيلة برشلونة اليوم ضد ريال مايوركا تشكيلة برشلونة اليوم تشكيلة برشلونة ضد مايوركا الدوري الإسباني برشلونة وريال مايوركا