الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة اتحاد جدة اليوم ضد النصر الأحد 2 أكتوبر 2022 في كلاسيكو الدوري السعودي

تشكيلة اتحاد جدة اليوم ضد النصر
تشكيلة اتحاد جدة اليوم ضد النصر

يستعد نادي النصر لإستضافة نظيره الاتحاد، في جولة جديدة من جولات الدوري السعودي، وفي لقاء أطلق عليه الجماهير لقب كلاسيكو الدوري السعودي، ونعرض لكم بالسطور التالية تفاصيل اللقاء (الموعد - القنوات الناقلة - التشكيل المتوقع).

موعد مباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي

يلتقي النصر بنظيره الاتحاد، مساء اليوم الأحد والموافق 2 أكتوبر الجاري، على ملعب مرسول بارك، وذلك في المواجهة التي تقام على هامش أجواء لقاء الذهاب بالجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وتبدأ المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر اليوم

سيتم عرض لقاء الاتحاد والنصر بشكل حصري من خلال قناة "SSC1 HD"، والتي تعرض من خلال القمر الصناعي عرب سات، بالتردد ( 12380).

تشكيلة اتحاد جدة اليوم ضد النصر

حتى وقت كتابة هذه السطور لم يتم حسم موقف ثلاثي الاتحاد السعودي :هيلدر كوستا ورومارينيو والدولي المصري أحمد حجازي، من المشاركة في مواجهة كلاسيكو النصر المنتظرة بعد تعرضهم لإصابات مختلفة في وقت سابق، وعلى الجانب الأخر، تأكد غياب كلاً من محمد الصعيري وأحمد شراحيلي، لاعبّي الاتحاد عن مواجهة العالمي المقبلة.

اقرأ أيضاً

وبعد موجة الإصابات السابق ذكرها، من المتوقع أن يدخل الاتحاد مواجهته أمام النصر بالتشكيل الأتي:

  • حراسة المرمى: جروهي.
  • الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود.
  • الوسط: طارق حامد، عوض الناشري، مدالله العليان.
  • الهجوم: إيجور كورونادو، عبدالرحمن العبود، عبدالرزاق حمدالله.

تشكيلة اتحاد جدة اليوم ضد النصر تشكيلة اتحاد جدة اليوم تشكيلة اتحاد جدة ضد النصر تشكيلة الإتحاد ضد النصر اليوم اتحاد جدة والنصر اليوم دوري روشن السعودي