الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والدحيل اليوم الأحد 2/10/2022 في كأس نجوم قطر

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والدحيل اليوم الأحد 2/10/2022 في كأس نجوم قطر
القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والدحيل اليوم الأحد 2/10/2022 في كأس نجوم قطر

يمكنك الآن التعرف على قائمة القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والدحيل اليوم الأحد، بتاريخ 2 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس نجوم قطر موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة الغرافة ضد الدحيل في كأس قطر

ويلتقي فريق الغرافة مساء هذا اليوم الأحد أمام فريق الدحيل، في مباراة قوية ومرتقبة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس قطر، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للتوقيتات الرسمية التالية بتوقيت جميع الدول العربية:

  • الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقدس الشريف
  • الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط ودبي

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والدحيل اليوم في كأس نجوم قطر

وتنقل شبكة قنوات "الكأس الرياضية" القطرية، كل ما يتعلق بالنقل الحصري والمباشر بمباريات الدوري القطري وكأس نجوم قطر، عبر قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الدحيل والغرافة مباشرة من خلال قناة "الكأس HD1".

الجدير بالذكر أن فريق الدحيل يتصدر قائمة ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس قطر برصيد ستة نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى والثانية على حساب فريقي المرخية والعربي على الترتيب، بينما يلعب فريق الغرافة هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز في الإسبوع الأول على فريق الريان، وتعادل في الجولة الثانية أمام الشمال.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والدحيل اليوم كأس نجوم قطر موعد مباراة الغرافة والدحيل توقيت مباراة الغرافة والدحيل أخبار ومباريات الدوري القطري مباراة الدحيل والغرافة