الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الدحيل والعربي اليوم الإثنين 26-9-2022 في كأس قطر والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي

تعرف من خلال السطور التالية بهذا المقال، على هوية معلق مباراة الدحيل والعربي اليوم، وموعد انطلاق المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية، كما يمكنك الإطلاع على القنوات الناقلة لهذا اللقاء، الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس قطر موسم 2023/2022.

موعد مباراة الدحيل ضد العربي في كأس "أوريدو" القطرية

ويلتقي فريق الدحيل أمام فريق العربي اليوم الإثنين، الموافق 26 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، لحساب مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالموسم الجديد من بطولة كأس قطر، والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال المواعيد التالية:

  • السابعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الثامنة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • التاسعة مساءاً بتوقيت أبوظبي ومسقط

معلق مباراة الدحيل والعربي اليوم في كأس قطر

وصرحت قناة "الكأس الرياضية" القطرية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، بأن المعلق الرياضي "منتصر الأزهري"، سوف يتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة العربي والدحيل في كأس قطر.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة العربي ضد الدحيل

وأوضحت قناة "الكأس الرياضية" القطرية، الناقل الحصري والمباشر لكل ما يتعلق بأحداث ومباريات بطولة "كأس أوريدو القطرية"، بأن مباراة العربي والدحيل سوف يتم إذاعتها من خلال شاشة قناة "الكأس HD1".

اقرأ أيضاً

وتضم المجموعة الثانية من كأس قطر كلاً من فرق الدحيل ،العربي ، الشمال، الريان، الغرافة، إضافة إلى فريق المرخية الرياضي.

معلق مباراة الدحيل والعربي اليوم كأس قطر القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والعربي موعد مباراة الدحيل والعربي مباراة الدحيل والعربي أخبار ومباريات الدوري القطري