الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والعربي الإثنين 26-9-2022 في كأس قطر

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والعربي  الإثنين 26-9-2022 في كأس قطر
القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والعربي الإثنين 26-9-2022 في كأس قطر

ننشر لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والعربي، وموعد انطلاق هذا اللقاء الجماهيري المنتظر من قبل متابعي وعشاق كرة القدم القطرية في الوطن العربي، والذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس قطر بالموسم الجديد 2023/2022.

ما هو موعد مباراة الدحيل ضد العربي؟

ويلتقي فريق العربي ضد فريق الدحيل، مساء يوم الإثنين القادم، بتاريخ 26 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من بطولة كأس قطر، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة لحظة وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والعربي؟

وصرحت قناة "الكأس الرياضية" القطرية، الحاصلة على حقوق البث والنقل الحصري والمباشر لجميع مباريات بطولة كأس قطر، أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة العربي ضد الدحيل مساء يوم الإثنين، في "كأس أوريدو القطرية"، من خلال قناة "الكأس HD1".

وتضم المجموعة الثانية من كأس قطر هذا الموسم ستة فرق، وهى كلاً من الدحيل ،العربي ، الشمال، المرخية الرياضي، الريان، إضافة إلى فريق الغرافة، بينما يلعب في المجموعة الأولى كلاً من فرق السد، الوكرة، الأهلي، السيلية، أم صلال، وأخيراً فريق نادي قطر.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والعربي كأس قطر مباراة الدحيل والعربي موعد مباراة الدحيل والعربي أخبار ومباريات الدوري القطري