الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة لايبزيج وسيلتك اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة لايبزيج وسيلتك اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة لايبزيج وسيلتك اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نستعرض لكم في هذا التقرير، كل ما يخص موعد مباراة لايبزيج وسيلتك اليوم، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما يمكنكم التعرف على المواعيد الرسمية لبداية هذا اللقاء في جميع الدول العربية.

موعد مباراة لايبزيج وسيلتك في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف فريق لايبزيج الألماني فريق سيلتك الأسكتلندي مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "ريد بول أرينا" الذي يحتضن هذه المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي تقام في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في وقت سابق، عن موعد انطلاق مباراة سيلتك ضد لايبزيج، والتي سيكون بدايتها وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 17:45 بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة 18:45 بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 19:45 بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة 20:45 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج ضد سيلتك اليوم

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية المعروفة، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة سيلتك ولايبزيج مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة "beIN Sports HD3 Premium".

من هو معلق مباراة لايبزيج وسيلتك اليوم؟

اقرأ أيضاً

وبحسب ما جاء في بيان قناة "بي إن سبورت"، فقد تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة لايبزيج وسيلتك، إلى المعلق الرياضي "أحمد عبده".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب المجموعة السادسة حتى الآن برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فريق شاختار دونتسك الأوكراني المركز الثاني برصيد أربعة نقاط، ويأتي فريق سيلتك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتزيل ترتيب المجموعة فريق لايبزيج بدون نقاط.

موعد مباراة لايبزيج وسيلتك اليوم دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وسيلتك معلق مباراة لايبزيج وسيلتك مباراة لايبزيج وسيلتك