الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم الأربعاء 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم الأربعاء 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم الأربعاء 5-10-2022 في دوري أبطال أوروبا

نكشف لكم في السطور القادمة بهذا التقرير، عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم الأربعاء، بتاريخ 5 أكتوبر للعام الميلادي 2022، لحساب منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن اليوم

وأنهي فريق مانشستر سيتي استعداداته من أجل استضافة فريق كوبنهاجن اليوم الأربعاء، في المباراة التي يحتضنها ملعب "الإتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية، ضمن مباريات الإسبوع الثالث من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيتم انطلاق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن، من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطينو الكويت والعراق
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم في دوري أبطال أوروبا

وأعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، المختصة بالنقل الحصري والمباشر لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أن مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن سوف يتم إذاعتها عبر قناة "beIN Sports HD Xtra1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا حتى هذه اللحظة، برصيد 6 نقاط والتي حققها من انتصارين متتاليين، وفي المركز الثاني يأتي فريق بروسيا دورتموند الألماني برصيد 3 نقاط، فيما يتزيل فريقي كوبنهاجن الدنماركي وإشبيلية الإسباني المركز الآخير برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم دوري أبطال أوروبا موعد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن توقيت مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن مباريات اليوم