الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت الخميس 6-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي

معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت الخميس 6-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي
معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت الخميس 6-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي

نكشف لكم في هذا التقرير، عن معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، إضافة إلى أنه يمكنكم التعرف على موعد بداية هذه المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة أرسنال ضد بودو جليمت بالدوري الأوروبي

ويستضيف فريق أرسنال فريق بودو جليمت مساء غداً الخميس، الموافق 6 من شهر أكتوبر، للعام الميلادي 2022، لحساب مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تقام على ملعب "الإمارات" في مدنية لندن الإنجليزية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال ضد بودو جليمت، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت في الدوري الأوروبي

وسيكون المعلق الرياضي "محمد بركات" قائماً بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة أرسنال ضد بودو جليمت غداً الخميس في الدوري الأوروبي، وذلك من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبودو جليمت؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال أمام بودو جليمت من خلال شبكة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، المختصة بحقوق ملكية بث وتوزيع مباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث تذاع هذه المباراة تحديداً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium".

معلق مباراة أرسنال وبودو جليمت القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبودو جليمت الدوري الأوروبي موعد مباراة أرسنال وبودو جليمت توقيت مباراة أرسنال وبودو جليمت موعد مباراة أرسنال القادمة