الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 في الدوري الأوروبي؟

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم

ينتظر عشاق مانشستر يونايتد في كل مكان، أن يعود فريقهم مرة أخرى إلى سكة الانتصارات التي بدأها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عندما يخرج لملاقاة منافسه فريق شيريف تيراسبول المولودوفي في بطولة الدوري الأوروبي.

ويمكنكم التعرف من خلال هذا المقال، على موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف في الدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة للمباراة.

يستقبل ملعب زيمبرو المواجهة المرتقبة لفريق الشياطين الحمر، والتي ستكون ما بين مانشستر يونايتد وشيريف في إطار الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة أولى في مباراته الأوروبية بالموسم الحالي 2022/2023 على أرضه، والتي جاءت على يد ريال سوسيداد بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً

بينما في المقابل تمكن خصمهم القادم شيريف تيراسبول من تحقيق الانتصار على فريق أومونيا القبرصي، بهدف نظيف أيضًا، ليتصدر المجموعة الخامسة بثلاث نقاط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول اليوم؟

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد المقبلة ضد شيريف في الدوري الأوروبي، عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1، ومن خلال أيضًا تطبيق وموقع البث المباشر التابع للشبكة القطرية beIN Sports Connect.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي

وسوف تذاع مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم الخميس الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 في تلك المواعيد المحددة:

  • الساعة 5:45 بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب.
  • الساعة 6:45 بتوقيت مصر، وليبيا، والسودان.
  • الساعة 7:45 بتوقيت السعودية، وقطر، والعراق، والبحرين، وفلسطين.
  • الساعة 8:45 بتوقيت الإمارات، سلطنة عمان.
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد وشيريف مباراة مانشستر يونايتد اليوم الدوري الأوروبي