الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي؟

معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم
معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم

تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف يوم الخميس الموافق 15 من سبتمبر الحالي 2022 في واحدة من أهم وأقوى مباريات الدوري الأوروبي لموسم 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنظيره فريق شيريف تيراسبول المولودوفي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، على أرضية ملعب "شيريف".

ويتصدر شيريف تيراسبول المولودوفي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على أومونيا بثلاثة أهداف نظيفة، في حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في مجموعته بلا رصيد من النقاط، بعد الخسارة في الجولة الاولى على يد ريال سوسيداد بهدف نظيف.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم والقنوات الناقلة؟

ويمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" في الموسم الحالي 2022/2023 على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وعلى وجه التحديد سيذاع اللقاء المرتقب بين مان يونايتد وشيريف عبر شاشة القناة الأولى beIN Sports 1 premium ، وسيكون معلق مباراة هو المعلق الرياضي المصري "علي محمد علي".

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي؟

اقرأ أيضاً

ويستضيف ملعب استاد شريف مباراة مانشستر يونايتد ونظيره شيريف تيراسبول، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي 2022/2023، في تمام الساعة الـ6:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما تبدأ في الساعة الـ8:45 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف اليوم معلق مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد شيريف الدوري الأوروبي