الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 في الدوري الأوروبي

القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 في الدوري الأوروبي
القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 في الدوري الأوروبي

يكشف لكم موقعنا في هذا التقرير، عن القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس اليوم الخميس، وموعد انطلاق هذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2023/2022.

موعد مباراة روما ضد ريال بيتيس اليوم بالدوري الأوروبي

ويشهد اليوم الخميس، الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، مواجهة مرتقبة وصعبة بين فريقي روما الإيطالي الذي يستضيف ريال بيتيس الإسباني، على أرضية ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وتقرر انطلاق صافرة بداية مباراة ريال بيتيس وروما، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس، الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، الساعة الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس اليوم في الدوري الأوروبي

وبحسب ما جاء في بيان قناة "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على ملكية بث وتوزيع مباريات بطولة الدوري الأوروبي داخل جميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط، فسوف يتم إذاعة المواجهة المرتقبة بين فريقي ريال بيتيس ضد روما، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD2 Premium".

اقرأ أيضاً

ويتصدر ريال بيتيس المجموعة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط، فيما يأتي فريق روما بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع فريق لودوجوريتس، ويتزيل فريق هلسنكي هذه المجموعة بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس اليوم مباريات الدوري الأوروبي موعد مباراة روما وريال بيتيس توقيت مباراة روما وريال بيتيس مباريات اليوم