الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الشباب والرائد اليوم الخميس 6-10-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الشباب والرائد اليوم الخميس 6-10-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
معلق مباراة الشباب والرائد اليوم الخميس 6-10-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

نكشف لكم في السطور القادمة بهذا التقرير، عن هوية معلق مباراة الشباب والرائد اليوم الخميس، بتاريخ 6 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، في مباراة صعبة ومنتظرة بين الفريقين، ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة الشباب ضد الرائد اليوم في دوري "روشن" السعودي

ويحتضن ستاد "الآمير فيصل بن فهد" مباراة القمة اليوم الخميس بين الشباب والرائد، والتي تقام في إطار منافسات الإسبوع السادس من عمر مسابقة دوري "روشن" السعودي للمحترفين، والتي يمكنكم مشاهدتها ومتابعة أحداثها دقيقة بدقيقة من خلال المواعيد الآتية:

  • الساعة 20:00 بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة 21:00 بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق والكويت
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت الإمارات وعمان

معلق مباراة الشباب والرائد اليوم في الدوري السعودي

وسيكون المعلق الرياضي الكبير "عيسى الحربين"، قائماً بمهمة التعليق الصوتي المباشر على أحداث المواجهة المرتقبة بين فريقي الرائد والشباب، وذلك من خلال قناة "SSC HD" الرياضية السعودية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الرائد ضد الشباب اليوم؟

وتغطي شبكة قنوات "SSC HD" السعودية الرياضية، كل ما يتعلق بأحداث ومباريات الدوري السعودي في السنوات الآخيرة، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء المرتقب بين الشباب والرائد، مباشرة وحصرياً عبر قناة "SSC EXTRA HD1".

اقرأ أيضاً

وسيحاول الشباب الإستمرار في سلسلة الإنتصارات المتتالية هذا الموسم، والحفاظ على صدارة بطولة دوري "روشن" السعودي"، حيث لعب الفريق خمسة مباريات، حقق الفوز في جميعها بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، في أعلى قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي.

معلق مباراة الشباب والرائد اليوم الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد توقيت مباراة الرائد والشباب مباريات اليوم أخبار ومباريات الدوري السعودي