الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وبرايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ”البريميرليج”

موعد مباراة توتنهام وبرايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ”البريميرليج”
موعد مباراة توتنهام وبرايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ”البريميرليج”

ننشر لكم في هذا التقرير، جميع التفاصيل التي تتعلق بمعرفة موعد مباراة توتنهام وبرايتون، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة توتنهام وبرايتون في البريميرليج؟

وينتقل فريق تونهام خارج الديار من أجل مواجهة فريق برايتون، الذي يقدم مستويات رائعة خلال مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في مباراة قوية يلتقي خلالها الفريقين في الإسبوع العاشر من "البريميرليج"، والتي تقام على ملعب "أميكس" معقل فريق برايتون.

وتنطلق صافرة بداية مباراة توتنهام وبرايتون، وفقاً للتوقيتات الرسمية الآتية في الدول العربية:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والعراق والأردن وفلسطين
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وتغطي مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، جميع منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم عبر قنواتها المتعددة والمختلفة، والتي تقوم ببث وتوزيع مباريات "البريميرليج" في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة برايتون ضد توتنهام مباشرة وحصرياً عبر شاشة "beIN Sports HD2 Premium".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى هذه اللحظة برصيد 17 نقطة، بينما جاء فريق برايتون في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، حيث سيحاول الآخيرالإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز على الأسبيرز، من أجل التقدم أكثر بقائمة جدول الترتيب.

موعد مباراة توتنهام وبرايتون القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرايتون الدوري الإنجليزي البريميرليج توقيت مباراة توتنهام ضد برايتون أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي