الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون السبت 8 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون
معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" من هو معلق مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون ضمن مواجهات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الجولة العاشرة

ويستعد فريق ولفرهامبتون كي ينزل ضيفا على نظيره فريق تشيلسي غدا السبت الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد ستامفرود بريدج معقل ومقر البلوز.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "خالد الحدي" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات لقاء تشيلسي أمام ولفرهامبتون المُرتقب بقوة من الكثير في الأسبوع العاشر من البريميرليج.

اقرأ أيضاً

يحتل تشيلسي المركز الخامس علي جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة ، يبحث البلوز في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من أنياب الخصم لتعزيز رصيده من النقاط للتعمق في المربع الذهبي.

أما عن الجهة الأخرى، يحتل وولفرهامبتون المركز الثامن عشر على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط ، وولفرهامبتون يدرك صعوبة هذه الموقعة ووضعه الصعب علي الجدول الترتيب ، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن لخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون

وستُنقل وقائع وأحداث المباراة حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports 2HD Premium.

معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون معلق مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون تشيلسي ضد ولفرهامبتون