الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

من هو معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني؟

معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم

يسعى ريال مدريد إلى استعادة الصدارة التي ذهبت من يده في الأسبوع الماضي من الدوري الإسباني، وذلك عندما يواجه منافسه خيتافي في الأسبوع الجديد من البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

يستقبل خيتافي في مساء اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022، منافسه كبير العاصمة الإسبانية فريق ريال مدريد، في المباراة المقررة بينهما على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" في إطار الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني عن الموسم الجاري 2022/2023.

ريال مدريد كان قد تخلى عن صدارة الترتيب إلى خصمه التاريخي برشلونة، بعدما سقط في المباراة الماضية خارج أرضه أمام أوساسونا بالتعادل الإيجابي، ليصبح رصيد ريال مدريد 19 نقطة في المركز الثاني، في حين حقق برشلونة الانتصار على ريال مايوركا بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف لصالحه.

ومن المتوقع أن تكون المباراة القادمة صعبة على أصحاب الأرض، حيث يحتل خيتافي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما جمع 7 نقاط فقط منذ بداية الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً

وتنطلق صافرة لقاء ريال مدريد وخيتافي اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022، في هذه المواعيد:

  • في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، وليبيا، والسودان.
  • في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، والكويت، وقطر.
  • في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة؟

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي" في مهمة الآداء والوصف صوتيا على وقائع ومجريات مباراة خيتافي ضد ريال مدريد، والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium.

معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم معلق مباراة ريال مدريد اليوم معلق مباراة خيتافي وريال مدريد اليوم خيتافي ضد ريال مدريد ريال مدريد الدوري الإسباني