الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق والقنوات الناقلة لمباراة نابولي وكريمونيزي اليوم الأحد 9-10-2022 في الدوري الإيطالي

معلق والقنوات الناقلة لمباراة نابولي وكريمونيزي اليوم الأحد 9-10-2022 في الدوري الإيطالي
معلق والقنوات الناقلة لمباراة نابولي وكريمونيزي اليوم الأحد 9-10-2022 في الدوري الإيطالي

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن معلق والقنوات الناقلة لمباراة نابولي وكريمونيزي اليوم الأحد، الموافق 9 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، بالإسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

موعد مباراة نابولي ضد كريمونيزي اليوم في الكالتشيو الإيطالي

ويحل فريق نابولي ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق كريمونيزي، وذلك مساء اليوم الأحد على ملعب "جيوفاني زيني"، في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي هذا الموسم، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الآتية في الدول العربية:
الساعة 18:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 19:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 20:00 بتوقيت مدينة أبوظبي ومسقط

معلق مباراة نابولي وكريمونيزي اليوم في الدوري الإيطالي

وبحسب ما جاء في بيان قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، فقد تم إسناد مهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث ومجريات مباراة نابولي اليوم ضد كريمونيزي، إلى المعلق الرياضي "عامر عبدالله".

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وكريمونيزي اليوم

وتتيح شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" إمكانية مشاهدة مباراة نابولي ضد كريمونيزي في الدوري الإيطالي، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة "أبو ظبي الرياضية HD1"، كما تتيح القناة الإماراتية السابق ذكرها إمكانية متابعة أحداث هذا اللقاء عبر تطبيق StarzPlay"، لمشاهدة مباريات "الكالتشيو" عبر الهاتف المحمول بتقنية متعددة الجودات.

اقرأ أيضاً

معلق والقنوات الناقلة لمباراة نابولي وكريمونيزي اليوم الدوري الإيطالي معلق مباراة نابولي وكريمونيزي اليوم القنوات الناقلة لمباراة نابولي وكريمونيزي اليوم مباريات اليوم مباراة نابولي اليوم