الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق والقنوات الناقلة لمباراة روما وليتشي اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي

معلق والقنوات الناقلة لمباراة روما وليتشي اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي
معلق والقنوات الناقلة لمباراة روما وليتشي اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 في الدوري الإيطالي

تعرف على جميع التفاصيل والمعلومات الخاصة بمعرفة معلق والقنوات الناقلة لمباراة روما وليتشي اليوم في الدوري الإيطالي، وتوقيت انطلاق المباراة الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات، كل ذلك من خلال السطور التالية بهذا المقال.

ما هو موعد مباراة روما ضد ليتشي بالدوري الإيطالي؟

ويخوض فريق روما مساء اليوم الأحد، بتاريخ 9 من شهر أكتوبر الجاري، مواجهة قوية ضد فريق ليتشي بالجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، والتي يمكنكم متابعة أحداثها لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية في الدول العربية:

  • الساعة 20:45 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 21:45 بحسب توقيت السعودية ودولة قطر
  • الساعة 22:45 بحسب توقيت دولة الإمارات

من هو معلق مباراة روما وليتشي اليوم في الدوري الإيطالي؟

وسيتولى المعلق الرياضي الكبير "حازم عبدالسلام"، مهمة التعليق على مباراة ليتشي وروما المرتقبة بين الفريقين، وذلك مساء هذا اليوم الأحد عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"، الناقل الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة روما ضد ليتشي اليوم؟

واستحوذت مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإمارتية، على حقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري الإيطالي بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات قادمة، مباشرة وحصرياً عبر قنواتها المتعددة في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم الأن مشاهدة مباراة روما وليتشي تحديداً عبر قناة "أبو ظبي الرياضية HD1"، أو من خلال تطبيق "StarzPlay" الذي يتيح إمكانية مشاهدة مباريات الكالتشيو الإيطالي "سيريا 1"عبر الهاتف المحمول.

معلق والقنوات الناقلة لمباراة روما وليتشي اليوم الدوري الإيطالي معلق مباراة روما وليتشي القنوات الناقلة لمباراة روما وليتشي اليوم موعد مباراة روما ضد ليتشي مباريات اليوم