الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم 10/10/2022 في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم الإثنين الموافق 10/10/2022 في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022/2023 على أرضية ملعب "فيصل بن فهد" في العاصمة الرياض.

يخوض نادي الهلال مباراته ضد الشباب بعد فشله في الفوز خلال الجولتين الماضيتين، حيث خسر بهدفين مقابل هدف وحيد أمام التعاون، ثم تعادل سلبيًا دون أهداف مع نظيره الاتفاق، ويحتل الموج الأزرق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.

بينما يُقدم نادي الشباب مستويات لافتة للإعجاب خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق العلامة الكاملة، ويحتل المركز الأول برصيد 18 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن اتحاد جدة صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي؟

تعتبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية "SSC HD" هي المالكة الحصرية لحقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي 2022/2023، ويمكنكم مشاهدة مباريات البطولة مجانًا بتقنية SD، وباشتراكٍ ماليّ للمشاهدة بتقنية HD.

وسيتم إذاعة مجريات كلاسيكو العاصمة المرتقب بين الهلال والشباب في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي 2022-23 على شاشة القناة الأولى "SSC EXTRA 1 HD".

ما هو موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي للمحترفين؟

تبدأ أحداث مباراة الهلال والشباب في بطولة دوري روشن السعودي 2022-23 مساء اليوم الإثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري 2022، على ملعب "الملك فهد الدولي"، في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت والمنامة.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب موعد مباراة الهلال والشباب توقيت مباراة الهلال والشباب الدوري السعودي 2022/2023 أخبار دوري روشن السعودي