الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاتحاد والعدالة الجمعة 26 أغسطس 2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والعدالة
معلق مباراة الاتحاد والعدالة

تعرف على معلق مباراة الاتحاد والعدالة، التي ستجمع بين الفريقين مساء غدًا الخميس الموافق 25 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجديد 2022/2023، على ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية".

ويخوض الاتحاد أولى مباريات الموسم الجديد أمام فريق العدالة الصاعد من دوري يلو، وذلك بعدما أنهى العميد الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري السعودي للمحترفين خلف الهلال بفارق نقطتين، وخاض العميد مع الزعيم منافسة شرسة حتى نهاية عمر المسابقة.

الساعة كام مباراة الاتحاد والعدالة في أول جولات الدوري السعودي؟

يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد ضد العدالة، في إطار منافسات الجولة الافتتاحية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022/2023 يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستبدأ في الثامنة إلا ربع أبوظبي.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن إسناد مسألة إدارة لقاء الاتحاد والعدالة إلى طاقم تحكيم أجنبي من سلوفينيا بقيادة الحكم سلافكو فينسيتش في أولى مباريات الموسم.

من هو معلق مباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي 2022/2023؟

سيتم إذاعة مجريات المباراة المرتقبة بين نادي الاتحاد ونظيره العدالة في إطار منافسات الاسبوع الاول من الدوري السعودي للمحترفين علي شاشة قناة SSC Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي.

وأعلنت قنوات SSC HD الرياضية عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي علي مجريات مباراة الاتحاد والعدالة في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري السعودي للمعلق الرياضي الشهير راشد الدوسري.

معلق مباراة الاتحاد والعدالة موعد مباراة الاتحاد والعدالة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعدالة أخبار ومباريات الاتحاد السعودي اتحاد جدة 2022 الدوري السعودي 2022/2023