الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والشباب الإثنين 10 أكتوبر 2022 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والشباب
معلق مباراة الهلال والشباب

تعرف على معلق مباراة الهلال والشباب التي ستجمع بين الفريقين يوم الإثنين الموافق 10 من أكتوبر الحالي 2022 في إطار منافسات دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب "الملك فهد الدولي".

ويحتل نادي الشباب المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة جمعها الفريق بالعلامة الكاملة بعدما فاز في جميع المباريات ليحقق أقوى انطلاقة في تاريخه بالفوز في أول ستة مباريات بمسابقة الدوري للمرة الأولى.

بينما على الجانب الآخر يحتل الهلال يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدروي برصيد 13 نقطة فقط وذلك بعدما تعثر في آخر جولتين بالهزيمة أمام التعاون بهدفين مقابل هدف والتعادل السلبي مع الاتفاق بالجولة الأخيرة.

معلق مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة

تمتلك مجموعة قنوات "SSC" حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، وتُعَدّ مجموعة "SSC" الناقل الحصري للمسابقة، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة مجانًا بتقنية SD، وباشتراكٍ ماليّ للمشاهدة بتقنية HD، ونتيجة لذلك سيتم إذاعة كلاسيكو الهلال والشباب في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي 2022-23 على شاشة القناة الأولى "SSC EXTRA 1 HD".

اقرأ أيضاً

أعلنت شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية عن تعيين المعلق "مشاري القرني" للتعليق على قمة الهلال والشباب في الجولة السابعة من دوري روشن.

موعد مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي

يحين موعد مباراة الهلال والشباب في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2022-23 هو يوم الإثنين 10 أكتوبر الجاري 2022، على أرضية استاد "الملك فهد الدولي" بمدينة الرياض، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت والمنامة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الهلال والشباب معلق مباراة الهلال ضد الشباب معلق مباراة الشباب والهلال موعد مباراة الهلال والشباب دوري روشن السعودي