الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت الأربعاء 12/10/2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت الأربعاء 12/10/2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت الأربعاء 12/10/2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتيح لكم موقعنا خدمة التعرف على معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت، المقرر انطلاقها مساء يوم الأربعاء المقبل، بتاريخ 12 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022، في قمة مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

موعد مباراة توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا

ويحتضن ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" مساء غداً الأربعاء، اللقاء المرتقب بين فريقي توتنهام الإنجليزي واينتراخت فرانكفورت الألماني، في مواجهة نارية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت بدوري أبطال أوروبا

وسيتواجد المعلق الرياضي "سوار الذهب" من أجل التعليق على مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد توتنهام، عبر قناة "بي إن سبورت" الشهيرة، القائمة بأعمال النقل والبث الحصري لجميع منافسات ومباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات العشرة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام القادمة ضد اينتراخت فرانكفورت

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة اينتراخت فرانكفورت وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء، من خلال قناة "beIN Sports HD3 Premium".

اقرأ أيضاً

ويتربع فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي على صدارة المجموعة الرابعة برصيد ستة نقاط، فيما يتقاسم فريقي توتنهام واينتراخت فرانكفورت المركز الثاني برصيد 4 نقاط لكل فريق، ويتزيل فريق مارسيليا الفرنسي ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.

معلق مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت موعد مباراة توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت مباراة توتنهام واينتراخت فرانكفورت