الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة ميلان وتشيلسي اليوم الثلاثاء 11-10-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ميلان وتشيلسي اليوم
معلق مباراة ميلان وتشيلسي اليوم

يتسائل العديد من متابعي الكرة الأوروبية في الوطن العربي، عن معلق مباراة ميلان وتشيلسي اليوم، والقنوات الناقلة لهذه القمة النارية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يمكنكم التعرف عليه من خلال االسطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة ميلان ضد تشيلسي اليوم بدوري أبطال أوروبا

ويستضيف فريق ميلان الإيطالي فريق تشيلسي الإنجليزي على ملعب "السان سيرو"، مساء اليوم الثلاثاء، بتاريخ 11 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، والتي تنطلق في المواعيد الرسمية التالية:
الساعة 21:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 22:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 23:00 بتوقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

من هو معلق مباراة ميلان وتشيلسي اليوم؟

وسيقوم المعلق الرياضي المعروف "حفيظ دراجي"، بمهمة التعليق الصوتي على قمة مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وميلان اليوم بدوري الأبطال

وأوضحت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة المواجهة النارية بين ميلان وتشيلسي، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في السنوات الآخيرة.

اقرأ أيضاً

ويتصدر فريق ريد سالزبورج ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد خمسة نقاط، فيما يتقاسم فريقي تشيلسي وميلان المركز الثاني بأربعة نقاط لكل فريق، ويتزيل فريق دينامو زغرب ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.

معلق مباراة ميلان وتشيلسي اليوم معلق مباراة ميلان اليوم معلق مباراة تشيلسي اليوم ميلان ضد تشيلسي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتشيلسي اليوم دوري أبطال أوروبا