الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

من هو معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا؟

معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم

يرغب عدد كبير من جماهير كرة القدم الأوروبية بالعالم العربي، في التعرف على هوية معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، في إطار مباريات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا

وسيكون فريق ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ضيفاً على فريق شاختار دونتسك الأوكراني مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بالبطولة القارية الأشهر في أوروبا.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد سبق وأعلن عن موعد بداية مباراة ريال مدريد وشاختار، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وعمان.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم؟

وبحسب ما جاء في بيان شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، فقد تم تعيين المعلق الكبير "حسن العيدروس" للقيام بمهمة الآداء والتعليق الصوتي المباشر على أحداث مباراة شاختار ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار اليوم؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد الإسباني عندما يلتقي أمام فريق شاختار الأوكراني غداً الثلاثاء، عبر قناة "beIN Sports HD2 Premium"، الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

معلق مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم معلق مباراة ريال مدريد ضد شاختار معلق مباراة ريال مدريد اليوم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار اليوم دوري أبطال أوروبا