الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير للغاية من متابعي وجماهير كرة القدم السعودية في الوطن العربي، عن موعد مباراة الهلال والطائي القادمة، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

ويستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة فريق الطائي مساء يوم السبت المقبل، الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد الآمير عبدالعزيز بن مساعد"، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية:
الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الطائي في دوري "روشن" السعودي

وتنقل جميع منافسات ومباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري الآمير محمد بن سلمان" مباشرة وحصرياً عبر مجموعة قنوات "SSC HD" السعودية الرياضية، وذلك داخل حدود المملكة العربية السعودية وبجميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الطائي ضد الهلال، في الإسبوع الثامن من دوري "روشن" السعودي هذا الموسم، تحديداً من خلال قناة ""SSC Sports HD1".

ترتيب الهلال والطائى في الدوري السعودي للمحترفين

اقرأ أيضاً

ويحتل الهلال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن برصيد 14 نقطة، والتي جمعها من سبعة مباريات خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في أربعة لقاءات، وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة.

وعلى الجانب الأخر خاض فريق الطائي 7 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز خلال خمسة مواجهات، وخسر في مباراتين، ليحتل المركز الرابع براصيد 15 نقطة.

موعد مباراة الهلال والطائي الدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي توقيت مباراة الهلال ضد الطائي موعد مباراة الهلال القادمة مباراة الهلال والطائي أخبار ومباريات الدوري السعودي