الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة النصر والعدالة اليوم الثلاثاء 11-10-2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة النصر والعدالة اليوم
معلق مباراة النصر والعدالة اليوم

يتيح لكم موقعنا خدمة التعرف بكل سهولة على هوية معلق مباراة النصر والعدالة اليوم، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بقوة من قبل جماهير كرة القدم السعودية، والذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة النصر ضد العدالة في دوري "روشن" السعودي

ويحتضن ملعب "مرسول بارك ستاديوم" مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، المباراة المنتظرة بين العدالة والنصر، والتي تقام ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري "روشن" السعودي، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد التالية:
الساعة 19:30 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 20:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 21:30 بتوقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

من هو معلق مباراة النصر والعدالة اليوم؟

وسيتولى المعلق الرياضي "عبدالله الغامدي" مهمة الآداء والتعليق الصوتي على أحداث مباراة العدالة ضد النصر، وذلك من خلال قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل مباريات الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة اليوم؟

وأكدت مجموعة قنوات "SSC HD" الرياضية السعودية، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة مباراة العدالة والنصر، مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة "SSC HD1"، أو من خلال قناة "SSC HD5"، وذلك داخل حدود المملكة العربية السعودية وبجميع أنحاء دول الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة النصر والعدالة اليوم معلق مباراة النصر ضد العدالة اليوم معلق مباراة النصر اليوم القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة اليوم دوري روشن السعودي