الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الإتحاد وضمك اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الإتحاد وضمك اليوم
معلق مباراة الإتحاد وضمك اليوم

نكشف لكم في هذا المقال عن كل ما يتعلق بمعرفة معلق مباراة الإتحاد وضمك اليوم، والقنوات الناقلة لهذه المباراة التي تقام في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة الإتحاد ضد ضمك في الدوري السعودي

وينتقل فريق الإتحاد خارج الديار مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، لملاقاة فريق ضمك على ملعب "مدينة الآمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، في الجولة السابعة من الدوري السعودي، والتي تقرر موعدها وفقاً لما يلي من توقيتات بالدول العربية:

  • الساعة 17:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 18:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:15 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة الإتحاد وضمك اليوم في دوري "روشن" السعودي؟

وتم الإستقرار من قبل إدارة مجموعة قنوات "SSC HD" الرياضية السعودية، على إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة ضمك والإتحاد، إلى المعلق الرياضي الكبير "عيسى الحربين".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة وضمك اليوم؟

وتستحوذ قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، على الحقوق الحصرية لبث ونقل جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري الآمير محمد بن سلمان" بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة، حيث تتيح القناة السابق ذكرها وفقاً لما أعلنته عبر موقعها الرسمي، إمكانية مشاهدة مباراة الإتحاد وضمك غداً الثلاثاء، من خلال شاشة "SSC HD1"، إضافة إلى قناة "SSC HD5".

اقرأ أيضاً

معلق مباراة الإتحاد وضمك اليوم معلق مباراة إتحاد جدة وضمك اليوم معلق مباراة الإتحاد السعودي اليوم معلق مباراة إتحاد جدة اليوم الدوري السعودي ضمك ضد الإتحاد