الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وجلاسكور رينجرز.. ليفربول يؤمن تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بهاتريك محمد صلاح

نتيجة مباراة ليفربول وجلاسكور رينجرز.. ليفربول يؤمن تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بهاتريك محمد صلاح
نتيجة مباراة ليفربول وجلاسكور رينجرز.. ليفربول يؤمن تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بهاتريك محمد صلاح

وأطلق حكم مباراة ليفربول وجلاسكور رينجرز صافرة نهاية المباراة، التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء في إطار مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023/2022.

ليفربول إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا بالفوز على جلاسكو رينجرز

وحسم فريق ليفربول تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز خارج الديار على حساب فريق جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف.

وباغت جلاسكو رينجرز فريق ليفربول مبكراً، بعدما تمكن اللاعب الكندي "سكوت أرفيلد" من زيارة شباك الحارس البرازيلي "أليسون بيكر" عند الدقيقة 16 من شوط المباراة الأول، بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 23، تمكن المهاجم البرازيلي المتألق هذا الموسم "روبيرتو فيرمينو"، من معادلة النتيجة لصالح ليفربول، بضربة رأسية سكنت شباك فريق جلاسكو رينجرز، لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة 1/1.

فيرمينو يتخطي رقم ستيفن جيرارد مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضاً

وعاد "فيرمينو" ليضاعف النتيجة لفريق ليفربول بهدف ثاني عند الدقيقة 55، بعدما استقبل عرضية داخل منطقة الجزاء، ليحولها بقدمه اليسرى إلى شباك حارس مرمى جلاسكو رينجرز.

وتمكن البرازيلي "روبيرتو فيرمينو" من تخطي رقم لاعب الوسط الإنجليزي وقائد ليفربول السابق "ستيفن جيرارد"، بعدد الأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل إلى الهدف رقم 22 له في البطولة القارية بقميص الريدز، بينما سجل قائد ليفربول التاريحي 21 هدفاً.

هاتريك محمد صلاح يقود ليفربول لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

وجاء هدف ليفربول الثالث عن طريق المهاجم الأوروجوياني "داروين نونيز" في الدقيقة 66، ثم جاء الدور على "محمد صلاح" ليضيف الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 76 من شوط المباراة الثاني، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن "صلاح" من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والخامس لفريق ليفربول في الدقيقة 80، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وبعدها بدقيقتين تمكن الفرعون المصري "محمد صلاح" من تسجيل الهدف الثالث له في المباراة "هاتريك"، والسادس لفريقه، قبل أن يتمكن "هيرفي إليوت" من تسجيل هدف ليفربول السابع في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز الريدز على جلاسكو رينجرز بنتيجة 7-1.

نتيجة مباراة ليفربول وجلاسكور رينجرز نتيجة مباراة يفربول اليوم دوري أبطال أوروبا مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز نتائج مباريات اليوم ليفربول ضد جلاسكو رينجرز محمد صلاح