الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وإنتر ميلان.. إنتر ميلان يقلب الطاولة على برشلونة ويتعادل معه في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وإنتر ميلان.. إنتر ميلان يقلب الطاولة على برشلونة ويتعادل معه في دوري أبطال أوروبا
نتيجة مباراة برشلونة وإنتر ميلان.. إنتر ميلان يقلب الطاولة على برشلونة ويتعادل معه في دوري أبطال أوروبا

انتهت مواجهة برشلونة وإنتر ميلان النارية منذ قليل، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سبوتيفاي الكامب نو" معقل الفريق الكتلوني، في قمة مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

برشلونة يبقى على آماله في دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع إنتر ميلان

وأبقي برشلونة على آماله في الإستمرار ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تعادل على ميدانه مع فريق إنتر ميلان بثلاثة أهداف في شباك كل فريق.

وافتتح برشلونة التسجيل بعد عدة محاولات استمرت حتى الدقيقة 39 من شوط المباراة الأول، حتى جاء "عثمان ديمبيلي" الذي تسلل وسط دفاعات فريق إنتر ميلان ليستقبل عرضية "سيرجيو روبيرتو" داخل منطقة الجزاء، ويسكنها داخل شباك الحارس الكاميرون "أندري أونانا".

إنتر ميلان يحرج برشلونة على ميدانه في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية شوط المباراة الثاني، تمكن "نيكولا باريلا" من مباغتة برشلونة بهدف التعادل، بعدما استقبل عرضية رائعة من الجانب الأيسر وبعد خطأ من المدافع الإسباني "جيرارد بيكيه"، ليستقبل الكرة ويسددها داخل شباك الحارس الألماني "تير شتيجن"، ليعيد إنتر ميلان إلي المباراة من جديد.

وعاد إنتر ميلان ليقلب الطاولة على برشلونة بميدانه وأمام جماهيره، بعدما تمكن من مرواغة مدافع برشلونة بطريقة رائعة، ويسددها صاروخية باتجاه مرمى فريق برشلونة، لترتطم في القائم وتسكن الشباك عند الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وجاء الدور على "ليفاندوفيسكي" ليسجل هدف التعادل لفريق برشلونة، من تسديد أرضية من داخل منطقة الجزاء، لترتطم الكرة بمدافع إنتر ميلان وتتحول إلى داخل الشباك عند الدقيقة 82.

ليفاندوفيسكي يسجل هدفه رقم 91 في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 88 من عمر اللقاء، أرسل الأرجنتيني "لاوتارو مارتينيز" تمريرة سحرية إلى زميله بالفريق "جوسينس" الذي انفرد بالحارس "تير شتيجن" ويسكنها الشباك ببراعة كبيرة، وسط مشاهدة مدافعي برشلونة.

وتمكن البولندي "روبيرت ليفاندفيسكي" من معادلة النتيجة من جديد لصالح برشلونة، بعدما سجل الهدف الثالث للبارسا في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع، بضربة رأسية قوية سكنت شباك فريق إنتر ميلان، لتنتهي المباراة بنتيجة 3/3.

ووصل "ليفاندوفيسكي" إلى الهدف رقم 91 له في بطولة دوري أبطال أوروبا مع جميع الفريق التي لعب بقميصها في البطولة القارية، بعدما تمكن من تسجيل هدفين اليوم في مرمى فريق إنتر ميلان.

نتيجة مباراة برشلونة وإنتر ميلان مباراة برشلونة وإنتر ميلان دوري أبطال أوروبا نتائج مباريات اليوم نتيجة مباراة برشلونة اليوم مباراة برشلونة وإنتر ميلان برشلونة إنتر ميلان ليفاندوفيسكي