الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو.. هاتريك زيزو يقود الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو.. هاتريك زيزو يقود الزمالك إلى دور الـ16 من بطولج دوري أبطال أفريقيا
نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو.. هاتريك زيزو يقود الزمالك إلى دور الـ16 من بطولج دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي منذ قليل بفوز كبير لصالح أبناء ميت عقبة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2022.

الزمالك يسحق فلامبو بخماسية ويصعد إلى دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا

وحجز فريق الزمالك المصري مقعده في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على حساب فريق فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى الدور القادم بالفوز بنتيجة 6-1 بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

وتقدم الزمالك في النتيجة مبكراً بهدف أول من ركلة جزاء سجلها "أحمد السيد زيزو" في الدقيقة 4 من بداية المباراة، وتمكن فريق فلامبو من معادلة النتيجة عن طريق "ليونارد جاكاوايا" عند الدقيقة 26.

وتقدم الزمالك من جديد بهدف ثاني عن طريق "إبراهيما نداي" في الدقيقة 32، ثم عاد "أحمد السيد زيزو" ليواصل تألقه في المباراة ويضيف الهدف الثالث للمارد الأبيض في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول لصالح الزمالك بنتيجة 3-1.

هاتريك زيزو يقود الزمالك إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا

اقرأ أيضاً

وسجل "زيزو" الهدف الرابع للزمالك والثالث له في المباراة "هاتريك"، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس مرمى فريق فلامبو في الدقيقة 88.

واختتم الزمالك مهرجان أهدافه في مرمى فلامبو، بهدف خامس سجله اللاعب الشاب "يوسف أسامه نبيه" في الدقيقة الآخيرة من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 5-1، ويتأهل مباشرة إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الزمالك وفلامبو الزمالك دوري أبطال أفريقيا نتيجة مباراة الزمالك اليوم نتائج مباريات اليوم مباراة الزمالك وفلامبو أحمد السيد زيزو