الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة ارسنال ضد ليدز يونايتد الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة ارسنال ضد ليدز يونايتد الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
تشكيلة ارسنال ضد ليدز يونايتد الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتيح لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" إمكانية الإطلاع على تشكيلة ارسنال ضد ليدز يونايتد، في المباراة القادمة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

متى موعد مباراة ارسنال وليدز يونايتد القادمة؟

ويلتقي فريق ارسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن، أمام فريق ليدز يونايتد على ملعب "إيلاند رود"، لحساب منافسات الإسبوع الـ11 من البريميرليج هذا الموسم، في المباراة المقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، بتاريخ 16 من شهر أكتوبر لعام 2022.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، انطلاق صافرة بداية مباراة الأرسنال ضد ليدز يونايتد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الخامسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة ارسنال ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وسيلعب أرسنال مباراة ليدز يونايتد، بنفس تشكيلة الفريق التي شاركت في مباراة ليفربول الآخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي، والتي اعتمد الجانرز خلالها على خطة 4-2-3-1، وبتشكيلة هجومية شهدت تواجد كلاً من:
حراسة المرمى: رامسدايل
خط الدفاع: تومياسو - ميجاليتش - ساليبا - بن وايت
خط الوسط: توماس بارتي - تشاكا
خط الوسط الهجومي: مارتينيلي - أوديجارد - ساكا
خط الهجوم: جابرييل جيسوس

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال أمام ليدز يونايتد في البريميرليج

اقرأ أيضاً

وسيتم نقل مباراة ليدز يونايتد عندما يستضيف ارسنال مساء غداً الأحد، بشكل حصري ومباشر عبر قناة "beIN Sports HD3 Premium"، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في السنوات الآخيرة.

تشكيلة ارسنال ضد ليدز يونايتد الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وليدز يونايتد موعد مباراة ارسنال وليدز يونايتد توقيت مباراة ارسنال ضد ليدز يونايتد