الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد أستون فيلا الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد أستون فيلا
تشكيلة تشيلسي اليوم ضد أستون فيلا

تعرف على تشكيلة تشيلسي اليوم ضد أستون فيلا الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي، حيث يخطط المدير الفني للبلوز، جراهام بوتر، للدفع بتشكيلة مدججة بالنجوم، من أجل ضمان الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام الفيلانز.

ويدخل تشيلسي تلك المباراة وهو محتلاً للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق أستون فيلا في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

ويبحث لاعبو البلوز في هذه الموقعة إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز رصيده من النقاط، والاستمرار ضمن فرق المربع الذهبي، بينما يعاني أستو فيلا منذ بداية الموسم، وصار مطالبًا بالتركيز والتحضير القوي للمباراة للخروج بأفضل المكاسب.

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد أستون فيلا

حارس مرمى: كيبا أريزابالاجا.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا - تريفوه شالوباه - كاليدو كوليبالي - مارك كوكوريلا.

خط الوسط: روبن لوفتوس تشيك - جورجينيو - كوفاسيتش.

في الهجوم: رحيم ستيرلينج - أوبامينج - كاي هافريتز.

متى موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي؟

تنطلق مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي 2022/2023، على أرضية ملعب "فيلا بارك" في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة، بينما تبدأ في الساعة الخامسة بتوقيت أبوظبي.

ستكون مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي مذاعة على شاشة قناة "بي ان سبورتس" الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي موسم 2022-2023 بشكل حصري عبر شاشتها، وخاصة على قناتي beIN Sports 2 Premium / beIN 4K.

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد أستون فيلا تشكيلة تشيلسي اليوم تشكيلة تشيلسي ضد أستون فيلا موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا تشيلسي أستون فيلا