الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي الأحد 16 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي
تشكيلة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي

يعرض لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هي تشكيلة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي في القمة النارية التي تجمعهما، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول ليستقبل ضيفا ثقيلا للغاية، ألا وهو فريق مانشستر سيتي في قمة وأقوى مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023/2022، والتي ستُقام على أرضية ميدان "آنفيلد رود".

ويلتقي الفريقان اليوم الأحد والموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022، على أن تبدأ المباراة مع حلول الساعة الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي في قمة الجولة الحادية عشر

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب "يورجن كلوب" المباراة أمام السيتي معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • خط الدفاع: أندرو روبيرستون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ألكسندر أرنولد.
  • وسط الملعب: فابينيو - جوردان هندرسون - ويليام كارفايلو.
  • خط الهجوم: ديوجو جوتا - داروين نونيز - محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مجريات ووقائع مباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

السيتي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين، يسعى لمواصلة تضييق الخناق على آرسنال المتصدر والذي لا يفصله عن رجال بيب جوارديولا سوى نقطة وحيدة.

أما ليفربول فيحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط ويطمح لاستعادة توهجه وعدم الابتعاد أكثر عن المنافسة، خصوصًا مع الدفعة المعنوية التي حققها بالانتصار الكبير على رينجرز الاسكتلندي 7-1 في دوري أبطال أوروبا وتسجيل نجمه المصري محمد صلاح ثلاثية كاملة.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي تشكيلة ليفربول اليوم تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي ليفربول ضد مانشستر سيتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي