الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم الأحد 16-10-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم
معلق مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم

تعرف على معلق مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب "إيلاند رود".

ويتربع فريق آرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يتواجد فريق ليدز يونايتد بقيادة المدرب جيسي مارش المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

ويستهدف مدفعجية لندن إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة الحفاظ على صدارة ترتيب البريميرليج، وهذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل للمباراة وعدم التهاون أمام الخصم، بينما أما ليدز سوف يدخل تلك المواجهة بتركيز عالي، ويطمح إلى تقديم أداء قوي يليق به، يريد من خلاله خطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام والهروب من القاع.

معلق مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2022/2023 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وعلى وجه التحديد ستذاع مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد على شاشة القناة الثالثة beIN Sports 3 HD Premium، على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير أحمد البلوشي.

موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضاً

يحين موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين أرسنال ضد نظيره ليدز يونايتد في الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022/2023، مساء اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكوبت والمنامة، وفي الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط، بينما تبدأ في الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم معلق مباراة أرسنال اليوم معلق مباراة ليدز يونايتد وأرسنال القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم الدوري الإنجليزي