الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم الأحد 2022/10/16 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم
معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم

تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2022/2023، في مباراة ستشهد صراع شرس من أجل الظفر بالمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بصورة رسمية عن تعيين الحكم كريج باوسون، من أجل القيام بمهمة إدارة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي تحكيميًا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد ونظيره نيوكاسل يونايتد في الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي، بينما تبدأ في الثالثة عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد ضد نظيره نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، وقد أعلنت قنوات "بي إن سبورتس" عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف".

اقرأ أيضاً

مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني إريك تين هاج يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة، في حين أنه سيأتي نيوكاسل يونايتد بقيادة إيدي هاو المركز السادس بفارق نقطة واحدة، ويطمح كلا الفريقان إلى تحقيق الفوز للقفز إلى المركز الرابع بدلًا من تشيلسي الذي يمتلك في رصيده 16 نقطة.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم الدوري الإنجليزي