الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستهدف عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم الإسبانية في الوطن العربي، التعرف على موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/2022.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني

ويخرج ريال مدريد لملاقاة فريق إلتشي في إطار مباريات الإسبوع العاشر من الدوري الإسباني بالموسم الحالي، في المباراة التي تقرر موعدها مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 19 من شهر أكتوبر للعام الميلادي 2022.

وكانت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" قد أعلنت في وقت سابق عن موعد بداية مباراة ريال مدريد ضد إلتشي، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إلتشي بالدوري الإسباني

وتوفّر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، إمكانية مشاهدة مباراة ريال مدريد أمام إلتشي بسهولة كبيرة، حيث أعلنت القناة عبر موقعها الرسمي أنه يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء بشكل حصري ومباشر عبر قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

ويتربع ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق إلتشي المركز الآخير بالقائمة برصيد ثلاث نقاط فقط.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي توقيت مباراة ريال مدريد ضد إلتشي موعد مباراة ريال مدريد القادمة أخبار ومباريات الدوري الإسباني