الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم الأربعاء 2022/10/19 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم

تترقب الجماهير تفاصيل مواجهة فريقي ليفربول ونظيره وست هام يونايتد المقبلة، والتي سيحاول من خلالها كلا الطرفان حصد النقاط الثلاث الثمينة، وإليكم تفاصيل اللقاء والتي تشمل (الموعد - القنوات الناقلة).

يدخل ليفربول مواجهته بمعنويات مرتفعة بعد أن هزم حامل اللقب، فريق مانشستر سيتي، في لقاء الجولة الحادية عشر والماضية من الدوري الإنجليزي، بهدف دون رد في الإنفيلد، وعلى الجانب الأخر، يدخل وست هام مواجهته بعد أن تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام نظيره ساوثهامتون.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم؟

  • beIN Sports HD 1 English
  • Digi Sport 4 HD Romania
  • beIN Sports Connect
  • beIN Sports 2 HD Premium

متى موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي؟

يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد، مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2022، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 12 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، على أن تنطلق أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء وذلك في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

جدير بالذكر أن يحتل ليفربول المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً برصيد 13 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملين عن المتصدر الحالي، فريق أرسنال، فيما يحتل وست هام يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ليفربول ضد وست هام يونايتد موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم