الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم 2022/8/31 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

يستعد ليفربول لخوض مغامرة جديد، وذلك من محاولة استمرار انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستقبل على أنفيلد مباراته القادمة في البطولة ضد نيوكاسل يونايتد في الأسبوع الخامس من البطولة.
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

سيتواجه ليفربول مع نيوكاسل يونايتد في يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022، على أن تكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم؟

من المقرر أن تذاع مباراة ليفربول مع ضيفه نيوكاسل يونايتد على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، وأيضًا يمكن مشاهدة أحداثها عبر خدمة البث الخاصة بتطبيق بي إن سبورتس كونكت.

وكان ليفربول قد استعاد بريقه في الدوري مرة أخرى، وذلك بعدما مزق شباك بورنموث على ملعب أنفيلد بتسعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الأسبوع الرابع من البريميرليج.

اقرأ أيضاً

وحصد ليفربول حتى الآن 5 نقاط خلال الأربعة أسابيع الماضية، جعلته يأتي في المركز التاسع بجدول الترتيب.

بينما نيوكاسل يونايتد، يتقدم على خصمه المقبل وصاحب الأرض في ترتيب جدول الدوري، حيث جمع الماكبايس 6 نقاط في ذات الفترة، لتجعلهم في المركز السابع بجدول الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم