الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم

ارتفعت عمليات البحث في الساعات الآخيرة، لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي، وموعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي لانطلاقها في جميع الدول العربية، وهو ما يمكنكم معرفته الآن عبر موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" من خلال هذا المقال.

متى موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي؟

ويستعد فريق ليفربول لملاقاة فريق نوتينجهام فورست الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، والتي تقام على ملعب "ذا سيتي جراوند" اليوم السبت القادم، الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2022.

وتشاهدون أحداث هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين، من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة الواحدة والنصف ظهراً بحسب توقيت مدينة القاهرة
  • الساعة الثانية والنصف ظهراً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
  • الساعة الثالثة والنصف عصراً بحسب توقيت مدينة أبوظبي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم؟

وبحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بمجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، والتي أعلنت من خلال عن موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة لها، فسوف يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium"، الحاصلة على حقوق النقل الحصري والفعلي لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

وكان ليفربول قد حقق فوزاً صعباً على حساب فريق وست هام يونايتد في الجولة الماضية بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى النقطة 16 بالمركز السابع بجدول ترتيب "البريميرليج".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم موعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم الدوري الإنجليزي ليفربول