الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وساوثهامبتون اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة أرسنال وساوثهامبتون اليوم
معلق مباراة أرسنال وساوثهامبتون اليوم

يستعد فريق أرسنال لمواصلة حرب الوصول للقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيصطدم الجانرز في مواجهتهم المقبلة بنظيرهم العنيد فريق ساوثهامبتون، وإليكم تفاصيل المباراة والتي تشمل الموعد والقنوات الناقلة وأيضاً معلق مباراة أرسنال وساوثهامبتون اليوم.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب سينت ماري أحداث مباراة أرسنال وساوثهامبتون، في المواجهة التي تقام اليوم الأحد والموافق 23 أكتوبر الجاري، في لقاء الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الطرفين في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
  • بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • أو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

من هو معلق مباراة أرسنال وساوثهامبتون اليوم؟

أعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لـ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 في الدول العربية والشرق الأوسط، عن تعيين المعلق الصوتي "حفيظ الدراجي" في مهمة وصف أحداث مباراة أرسنال وساوثهامبتون.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون اليوم؟

سيتم تغطية لقاء أرسنال وساوثهامبتون المقبل من خلال قناة "beIN Sports 1 HD Premium" والتابعة لـ المجموعة القطرية السابق ذكرها.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن ينفرد أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، وبذلك بعد أن خاض الجانرز 10 مباريات انتصروا خلالهم في تسع وتلقوا الهزيمة بلقاء وحيد، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 14 برصيد 11 نقطة.

معلق مباراة أرسنال وساوثهامبتون اليوم معلق مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون معلق مباراة أرسنال اليوم القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون اليوم الدوري الإنجليزي