الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج.. ريال مدريد يتعرض للهزيمة الأولى هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج.. ريال مدريد يتعرض للهزيمة الأولى هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا
نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج.. ريال مدريد يتعرض للهزيمة الأولى هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا

تمكن فريق لايبزيج الألماني من تحقيق فوز صعب على حساب فريق ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في إطارمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يسقط أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وتعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية خارج ميدانه، بالخسارة أمام فريق لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا

وتقدم لايبزيج بهدف مبكر عن طريق "يوشكو جفارديول"، بعدما ارتدت له الكرة داخل منطقة الجزاء، بعد تصدي من الحارس البلجيكي "تيبو كورتوا"، ليضعها في الشباك بضربة رأسية عند الدقيقة 12 من بداية المباراة.

وعاد لايبزيج ليفاجئ ريال مدريد بهدف ثاني عند الدقيقة 17 من عمر المباراة، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء عن طريق "كريستوفر نكونكو".

لايبزيج يقسو على ريال مدريد بثلاثية في دوري الأبطال

اقرأ أيضاً

وتمكن ريال مدريد من تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، بعد عرضية متقنة من "ماركو أسينسيو"، لتصل إلي البرازيلي "فينيسيوس جونيور" الذي حولها بضربة رأسية إلي داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم لايبزيج بهدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة 80 من شوط المباراة الثاني، تمكن المهاجم الألماني "تيمو فيرنر" من تسجيل هدف تأمين الثلاث نقاط لصالح فريق لايبزيج، بعدما تلقى تمريرة أرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، ليسكنها شباك الحارس "تيبو كورتوا" بسهولة كبيرة.

ونجح "رودريجو" في تسجيل هدف ثاني لريال مدريد في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بخسارة الفريق الملكي أمام لايبزيج بنتيجة 3/2.

ريال مدريد يتعرض للخسارة الأولى هذا الموسم في جميع البطولات

وتعرض ريال مدريد للخسارة الأولى هذا الموسم بالهزيمة أمام لايبزيج الألماني، بعدما كان الفريق الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى الذي لم يتعرض للهزيمة في أي مباراة على الصعيدين المحلي والقاري في جميع البطولات.

وبهذه النتيجة يستمر ريال مدريد في صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما رفع فريق لايبزيج رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني، وبالمركز الثالث جاء فريق شاختار دونتسك برصيد 6 نقاط، وحل فريق سيلتيك رابعاً برصيد نقطتين.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولايبزيج ريال مدريد ولايبزيج دوري أبطال أوروبا نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم مباراة ريال مدريد ولايبزيج ريال مدريد نتائج مباريات اليوم