الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة بايرن ميونخ ضد برشلونة الأربعاء 26 أكتوبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة بايرن ميونخ ضد برشلونة
تشكيلة بايرن ميونخ ضد برشلونة

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت القمة النارية ما بين البايرن وبرشلونة، ومن خلال موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" نعرض لكم تشكيلة بايرن ميونخ ضد برشلونة الأقرب والمتوقعة في قمة وختام الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق برشلونة الإسباني ليستقبل ضيفا ثقيلا للغاية، ألا وهو فريق بايرن ميونخ الألماني في مواجهة من العيار الثقيل سنشهدها غدا الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022 على أرضية ميدان الكامب نو.

وستبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا، أي في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر، لكن في تمام الساعة 11:00 مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد برشلونة الأقرب في القمة

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب "جوليان ناجليسمن" مباراة القمة النارية أمام البرسا معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: سيفين يوريتش.
  • خط الدفاع: بنجامين بافارد - أوباميكانو - دي ليخت - ألفونسو دافيز.
  • وسط الميدان: ليون جورتيزكا - جوشوا كيميش.
  • الوسط الهجوم: كينجسلي كومان - جمال موسيالا - سيرج جنابري.
  • رأس الحربة: ساديو ماني.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

اقرأ أيضاً

وكما يعلم الجميع، فإن حقوق النقل التلفزيوني لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا مملوكة بشكل مباشر وحصري لدى مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل منافسات ووقائع قمة الأبطال ما بين برشلونة وبايرن ميونخ عبر قناتي "beIN Premium 1HD - beIN 4K".

تشكيلة بايرن ميونخ ضد برشلونة تشكيلة بايرن ميونخ أمام برشلونة بايرن ميونخ وبرشلونة موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة