الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا السبت 29 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا السبت 29 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
معلق مباراة برشلونة وفالنسيا السبت 29 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يتيح لكم موقعنا في هذا التقرير، إمكانية الإطلاع على هوية معلق مباراة برشلونة وفالنسيا القادمة في الدوري الإسباني، كما يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لهذه المباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الليجا الإسبانية

ويحتضن ملعب "المستايا" مساء يوم السبت المقبل، الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، قمة مباريات الإسبوع الثاني عشر من عمر منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2022، والتي تجمع بين فريقي برشلونة وفالنسيا.

وكانت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، قد كشفت في وقت سابق عن موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

وحتى هذا التوقيت لم يتم الإعلان عن هوية معلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني، ولكننا سنقوم بالكشف عنه من خلال هذا المقال مباشرة، فور الإعلان عن بشكل رسمي من جهة قناة "بي إن سبورت" القطرية.

اقرأ أيضاً

وسيتولى المعلق الرياضي التونسي الشهير "عصام الشوالي" الوصف والآداء صوتيا على أحداث قمة فالنسيا ضد برشلونة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام فالنسيا؟

وتستحوذ شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، على الحقوق الحصرية والمباشرة لإذاعة مباريات الدوري الإسباني في السنوات الآخيرة، وذلك من خلال مجموعة قنواتها المتعددة والمختلفة داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا تحديداً، عبر شاشة قناة "beIN Sports HD1".

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا موعد مباراة برشلونة وفالنسيا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا توقيت مباراة برشلونة ضد فالنسيا الدوري الإسباني أخبار ومباريات الدوري الإسباني